بالصور..خطاب يلتقي إيريك روتشيلد عميد عائلة روتشيلد التي تتحكم في نصف ثروة العالم

أجرى الدكتور محمد عزت خطاب رئيس حزب سوريا للجميع محادثات في باريس مع رجل الأعمال الشهير إيريك روتشيلد عميد و كبير عائلة روتشيلد العالمية مالكة عدة شركات و مجموعات اقتصادية و بنوك مصرفية،حيث بحث معه تطوير القطاع المصرفي في سوريا و تشجيع الاستثمارات الدولية بعد وقف الحرب و عودة الأمن و الامان و الاستقرار اليها.

و تعد عائلة روتشيلد واحد من أهم العائلات المؤثرة في عالم المال والأعمال على مستوى العالم،حيث تسيطر على نصف ثروات العالم وتتحكم بالذهب والإعلام وتملك معظم بنوك العالم.

خطاب رفقة إيريك روتشيلد عميد و كبير عائلة روتشيلد
خطاب رفقة إيريك روتشيلد عميد و كبير عائلة روتشيلد

و تتمتع العائلة بشبكة علاقات واسعة حصلت من خلالها على تسهيلات كبيرة في أعمالها مما سهل في مد نفوذها، فيما بدأت المؤسسات التابعة للعائلة أعمالها في معظم دول أوروبا بمشروع شق خطوط السكة الحديد بإنجلترا ولاقى المشروع نجاحًا عظيمًا مما أدى إلى انتشاره بجميع أنحاء أوروبا من خلال مؤسسات العائلة.

واتجهت بعد ذلك العائلة إلى الاستثمار في مجالات أخرى مثل صناعة الأسلحة والأدوية والسفن حيث شاركت في تغطية كافة الحروب التي حدثت منذ ذلك التوقيت حتى الآن سواء بالسلاح أو الدواء أو النقل للمعدات والجنود.

و تعتبر عائلة “روتشيلد” أغنى عائلة عرفها العالم حيث تسيطر على نصف ثرواته وهي المتحكمة بأسعار الذهب حول العالم، والمتحكمة في الإعلام الأمريكي وتملك معظم بنوك العالم وتمتلك محطة الـ(CNN)، كما تمتلك هوليوود، والغريب في الأمر أن أفراد العائلة لا يظهرون للعلن كثيرا ولا يتعاملون بأسمائهم الحقيقة.

تعليقان 2

  • لدينا القدرة على مشاركة جميع السوريين والمساهمة في تعزيز السلم الأهلي من خلال موارد السلام المحلية ومشاركة جهات فاعلة محلية.
    لتحويل النزعات الى شكل بناء لابد من بناء الثقة ولايتم ذلك الا بالتنمية المتوازنة وتكريس الدولة العادلة واحترام القانون ومعالجة الندوب المزمنة بالعمل على وقف الحرب والانتقال السياسي ومعالجة أثارها عبر تحقيق العدالة الانتقالية بآلياتها المعهودة.

  • Sam Adam

    روتشليد يهود يديرون العالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *