خطاب يهنئ رئيس تونس بالعيد الوطني لبلاده و يدعوه لإعادة العلاقات السورية التونسية إلى مستواها التاريخي

بعث الدكتور محمد عزت خطاب رئيس حزب سوريا للجميع، ببرقية تهنئة، إلى أخيه فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده.

و أعرب خطاب خلال البرقية عن متمنياته للرئيس التونسي بموفور الصحة و العافية،و للشعب التونسي الشقيق بمزيد من التقدم و الازدهار.

الرئيس السبسي و محمد عزت خطاب
الرئيس السبسي و محمد عزت خطاب

و دعا خطاب رئيس تونس إلى العمل على رفع العلاقات الأخوية الشقيقية بين تونس و سوريا إلى مستوى العلاقات العريقة والأخوية التي طالما جمعت بين الشعبين .

و قال رئيس حزب سوريا للجميع إنه من الإجعاف لشعبي تونس و سوريا أن تظل علاقات التمثيل الدبلوماسي بين بلديهما محدودة و منخفضة،مناشدا فخامة الرئيس التونسي الباجي القائد السبسي العمل على إعادة العلاقات التونسية السورية إلى مستواها الطبيعي.

تعليقان 2

  • المن بن صالح

    ليت رئيسنا يمتلك الحد الأدنى من سيادة القرار ليوفي بما كان وعد به أثناء حملته الانتخابية بخصوص إعادة العلاقات مع سوريا

  • Nda saloom

    مطلب السيد خطاب بمكانه لأن يوجد رأبط قوي وتلريخي بين الشعبين الشقيقين السوري والتونسي نعلم جيدا ان الأميرة أليسا ر السورية التي هاجرت وأخذت غصن الزيتون معها لتونس وبنت قرطاج ودولة قوية أليس رابط قوي .. للعلم الشعب التونسي يعشق سورية ويعتبرها آخر قلاع للعروبة وهذا مايؤكد عروبتهم ولمست ذلك خلال زيارتي منذ أشهر لتونس . فعلينا أن نبذل جهدنا لتعزيز العلاقات وليس إعادتها لأن برأي العلاقات لم تنقطع بين الشعبين الشقيقين. . فالوضع الطبيعي والصحيح فتح السفارات بين الدولتين
    ترفع القبعة للايادي البيضاء أمثال السيد خطاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *